بعد الأداء السئ لمنتخب مصر عبدالظاهر السقا: «اللاعبون واقعين نفسيًا»..فيديو

قال الكابتن عبدالظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، إنه في حيرة كبيرة لأنه لا يعرف المشكلة الحقيقية التي تسببت في أداء المنتخب الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع علي قناة « صدى البلد»، أن جيله كان يعاني من عدم التطلع واللعب في كبرى الأندية، ولكنهم كان يمتلكون روحًا قوية عكس الجيل الحالي.

وأكد أنه لا يشعر بترابط بين اللاعبين، مبررًا ذلك أن معظم اللاعبين محترفين في أندية مختلفة. واضاف أنه لم يشعر بوجود قائد للفريق قادر على جمع الفريق كما يفعل رمضان صبحي مع المنتخب الأولمبي. لافتًا إلى أنه لم يشعر بوجود الكابتن حسام البدري في المنتخب وكأنه لم يحفظ اللاعبين شيئًا ولم يقسم لهم الأدوار.

وطالب السقا اللاعبين بتقبل النقد لأن أدائهم سئ، مضيفًا، لا بد من عقد اجتماع بين اللاعبين والجهاز الفني ويقرون بأن غضب الجماهير مبرر ويبحثون عن خطة جديدة للأيام المقبلة.

وأكد السقا أن كوبر كان أكثر المدربين واقعية واستطاع الوصول إلى كأس العالم. وتابع أنه حزين من تضييع منتخب مصر، الوقت في الدقائق الأخيرة، أمام منتخب جزر القمر الذي يسمع عنه لأول مرة، مؤكدًا، «اللاعبون واقعين نفسيًا».

واشار إلى أن المنتخب الأولمبي «تعب» الفترة الاخيرة، واستطاعوا جمع المصريين وأثاروهم بأدائهم الجيد، وقد حان وقت حصد ثمار التعب الطويل .

وطالب لاعبي المنتخب الأولمبي أن يلعبوا بذكاء في المباراة المقبلة، لأن منتخب جنوب أفريقيا ليس سهلًا، وطالبهم بلخبطة كل حسابات جنوب افريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=WYx-VOZJ3IA