بعد فوز الأهلي على النجوم.. الزمالك وبيراميدز «أخر روقان» والصدمة تسيطر على الدراويش

كتب: كريم فؤاد

نجح فريق الأهلي في القفز إلى المركز الخامس في جدول بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز على النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من المسابقة.

وشهد جدول المسابقة العديد من المفاجأت خاصة في الفرق المتذيلة قاع المسابقة فيما سيطرت حالة من الفرحة على فرق المربع الذهبي، واستمر الزمالك في تصدر المسابقة برصيد 35 نقطة وفي الوصافة بيراميدز برصيد 29 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وفي المركز الرابع الإنتاج الحربي برصيد 26.

وفي المركز الخامس جاء الأهلي برصيد 23 نقطة ويتبقى له عدة مباريات مؤجلة ثم المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 23 وسموحة في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وجاء طلائع الجيش في المركز الثاني برصيد 21 نقطة والاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وحرس الحدود في المركز العاشر برصيد 18 نقطة والداخلية في المركز الحادي عشر ثم المصري البورسعيدي في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة والنجوم في المركز الثالث عشر ووادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة والجونة في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة ثم انبي في المركز السادس عشر وفي المركز قبل الأخير بتروجيت وجاء في قاع المسابقة الإسماعيلي برصيد 13 نقطة وهو بمثابة الصدمة لجماهير الدراويش.