بيراميدز VS الزمالك .. تفاصيل وموعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة

تنتظر جماهير الكرة المصرية اللقاء المرتقب بين فريقي الزمالك وبيراميدز الساعة الثامنة مساء  على استاد بتروسبورت الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 9 من منافسات بطولة الدوري الممتاز . وتذاع المباراة عبر قناتي أون سبورت و النيل للرياضة على النايل سات .

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 41 نقطة بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة .. بينما يأتي الأهلي فى المركز الرابع وله 27 نقطة من 14 مباراة وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يأتي مصر المقاصة الذي يلتقيه الأهلي الخميس فى المركز الثالث برصيد 30 نقطة .

ويأمل الزمالك فى الفوز على بيراميدز لمواصلة الصدارة للدوري وتعميق الفارق بينه وبين الأهلي، وعبر كريستيان جروس عن أهمية المباراة قائلا "الاحتفاظ بصدارة الدوري من أهم مطالبي فى المرحلة المقبلة والفوز على بيراميدز مفتاح الحفاظ على الصدارة " .

وأضاف خلال جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق الأبيض استعدادا لبيراميدز "أغلقنا ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت وأطالبكم بالتركيز والفوز بنقاط مباراة بيراميدز " .

بينما يسعي حسام حسن مدرب بيراميدز إلى تحقيق الفوز على الزمالك الذي دربه من قبل، ويواصل بيراميدز صفقاته المميزة بضم السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي وأفضل لاعب فى آسيا 2017 .

فيما وعد مسؤولو النادي بصفقة أخري خلال الـ 24 ساعة المقبلة قبل مواجهة الزمالك للدفع بها كما حدث فى صفقة عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق ا لذي تم ضمه قبل مواجهة المارد الأحمر وشارك فى المباراة وساهم فى تحقيق الفوز على الأهلي .

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قد طالب اللاعبين بالفوز بثلاثة أهداف على الزمالك، بينما وجه حسام البدري رسالة إلى جماهير الأهلي يطالبهم فيها بتشجيع بيراميدز فى مواجهة الزمالك ومساندة فريقه .

في الوقت نفسه يفتقد الزمالك لجهود الثنائي يوسف أوباما ومحمود جنس فى مواجهة بيراميدز للايقاف، بينما تأكد عودة المهاجم البرازيلي كينو نجم بيراميدز فى مواجهة الزمالك الخميس المقبل .