ترتيب الدورى الانجليزى بعد خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتى

كتب: كريم فؤاد

واصل فريق ليفربول في صدارة مسابقة الدوري الممتاز رغم الخسارة أمام فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 54 نقطة وفاز في 17 مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتعرض للخسارة الأولى له خلال الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 50 نقطة مواصلا نجاحاته ونجح في تقليص الفارق مع غريمه ليفربول.

واحتل المركز الثالث توتنهام هوتسبير برصيد 48 نقطة، وفي المركز الرابع تواجد تشلسي برصيد 44 نقطة.

أما أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني فاحتل المركز الخامس برصيد 41 نقطة ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 38 نقطة وجاء ليستر سيتي في المركز السابع برصيد 29 نقطة والذي حقق مفاجأة في الموسم قبل الماضي وحصد لقب مسابقة البريميرليج.

وفي المركز الثامن جاء واتفورد برصيد 29 نقطة مشتركا معه في عدد النقاط فريق وولفر هاميتون ثم وست هام يونايتد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

واشترك فريقي ايفرتون وبورنموث في المركز الحادي عشر والثاني عشر برصيد 27 نقطة أما فريق برايتون فاحتل المرك الثالث عشر برصيد 26 نقطة ثم كريستال بالا في المرك الرابع عشر برصيد 22 نقطة ونيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة ثم بيرنلي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة وساوثهامتون في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة ثم فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة وأخيرا هيديرسفيلد تاون في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=vzjq-7ibX8Y