ترتيب الدوري بعد تعادل الزمالك أمام الجونة

وقع نادي الزمالك في فخ التعادل أمام  الجونة، بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 بالدوري الممتاز، على استاد الجونة،

وأحرز أهداف الجونة أحمد ياسر ريان في الدقيقة 77، ومحمود شبراوي، في  الدقيقة 87 من تسديدة من الجهة اليمني، أخطأ عمر السعيد، حارس الزمالك في التعامل معها، بينما أحرز طارق حامد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية، ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 96 من عرضية وصلت إليه من ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأبيض إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد الجونة إلى 38 نقطة في المركز الـى الـ 15.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة، يليه بيراميدز 70 نقطة، في المركز الثاني، والزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، والمصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وفي المركز الخامس يأتي المقاولون العرب برصيد 48 نقطة، يليه مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 46 نقطة، والإسماعيلي في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 41 نقطة، يليه إنبي في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ووادي دجلة في المركز العاشر بالرصيد ذاته.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، يليه حرس الحدود في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، ثم الإنتاج الحربي في المركز الثالث عشر بالرصيد ذاته.

وفي المركز الرابع عشر يأتي سموحة برصيد 38 نقطة، يليه الجونة برصيد 37 نقطة، ثم بتروجيت في المركز الـ 16 برصيد 35 نقطة، يليه الداخلية في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، والنجوم في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.

ويستطيع المارد الأحمر حسم لقب الدوري، حال فوزه على المقاولون في المباراة المقبلة.