ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على فولهام

نجح نادي ليفربول في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد فوزه على فولهام في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري الإنجليزي على استاد كرافين موتاج بنتيجة 2 -1.

وأحرز أهداف الريدز ساديو ماني في الدقيقة 26 ، وجيمس ميلنر في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، بينما أحرز ريان بابل، هدف فولهام  الوحيد في الدقيقة 74 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الريدز إلى 76 نقطة ليحتل صدارة البريميرليج بفارق نقطتين على مانشيستر سيتي الذي لم يخوض مباراته ضمن منافسات الجولة الـ 31 بعد.

وفي المركز الثالث يأتي توتنهام برصيد 61 نقطة، وأرسنال في المركز الرابع برصيد 60 نقطة، ثم مانشيستر يوناتيد في المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

ويأتي تشيلسي في المركز السادس برصيد 57 نقطة، ثم وولفرهاميتون في المركز السابع برصيد 44 نقطة، يليه واتفورد في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويحتل وست هام المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ثم ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، وبورنموث في المركز الحادي عشر بـ 38 نقطة.

وفي المركز الـ الثاني عشر يأتي إيفرتون بـ 37 نقطة، ونيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر بـ 35 نقطة، ثم كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بـ 33 نقطة، يليه برايتون في المركز الخامس عشر بـ 33 نقطة.

وفي قاع الجدول يحتدم الصراع بين ساوثهامتون الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، يليه بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة، ثم كارديف سيتي في المركز الثامن عشر بـ 28 نقطة،و فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة.

ويتذيل هيديرسفيلد تاون، جدول البريميرليج برصيد 14 نقطة.

وأجلت المباريات الخاصة بأطراف دور الـ8 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي يشمل مانشستر سيتي، واتفورد، مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون وبرايتون