تركى آل الشيخ: انتظروا لاعب مفاجأة فى مباراة الزمالك وبيراميدز

أكد المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية،ومالك نادى بيراميدز، أن لاعب مفاجاءة سيشارك فى مباراة فريقه امام الزمالك الخميس المقبل فى الدورى الممتاز.

وكتب آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى: «لاعب مفاجأة سيكون متواجد ان شاء الله في مباراة الزمالك الخميس القادم»

وكان المستشار تركى آل الشيخ قد اعلن فى مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» تراجعه عن قرار بيع نادى بيراميدز، مؤكدا انه تربطه بالنادى ذكريات طيبة، ووعد رئيس هيئة الترفيه السعودية بصفقة وصفها بالمدوية تنضم إلى ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد آل الشيخ ان نادى بيراميدز يسير بخطى ثابتة واثبت نفسه خلال فترة قصيرة، مؤكدا انه لاينتظر حصول النادى على بطولة خلال الموسم الحالى.

وكانت تقارير إعلامية قد اشارت إلى قرب انضمام عمرو وردة لاعب منتخب مصر وباوك اليونانى إلى بيراميدز، إلا ان والد اللاعب نفى فى اتصال هاتفى ببرنامج «كورة بلس» على قناة «البلد بلس» هذه الأخبار، مؤكدا ان وردة رفض الانتقال للنادى الأهلى للرغبته فى الاستمرار بتجربة الاحتراف، وأنه لديه 3 عروض من أندية تركية، بالاضافة إلى عرض إنجليزى.

ويواجه بيراميدز فريق الزمالك فى الثامنة مساء يوم الخميس 24 يناير فى ملعب بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة للدورى الممتاز.