تركى آل الشيخ يعلن استراتيجية الترفيه بالمملكة: عروض لهنيدى وعادل إمام ..مسابقات رمضانية وبرامج تليفزيونية وسيرك وملاهى

أكد المستشار تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أن هدف الهيئة الوصول بالمملكة إلى المراكز العشرة الاولى فى مجال الترفيه.

وأضاف تركى آل الشيخ خلال مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء للاعلان عن عن الاستراتيجية الجديدة للهيئة، بالإضافة إلى إعلان عدد من المبادرات والاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة للفترة المقبلة، معلنا عن وأعلن آل الشيخ عن اطلاق مسابقة أجمل تلاوة للقرأن الكريم فى رمضان، واطلاق مسابقات متنوعة فى رمضان المقبل بجوائز مادية.

كما أعلن آل الشيخ عن اقامة عروض مسرحية وعروض الخداع البصرى بالمملكة، واستضافة السيرك المصرى والعربى الروسى وعدد من فرق السيرك العالمى.

واضاف آل الشيخ انهة من المقرر اقامة مهرجان «كان زمان» لعرض المقتنيات الكلاسيكية القديمة فى الرياض لمدة أسبوع، واقامة عروض كوميدية قائلا: « لدي تحفظ واتمنى مراعاة خصوصية المملكة وعاداتها وتقاليدها».

وقال آل الشيخ ان الهيئة تهتم باقامة ملاهى متنقلة فى جميع مناطق المملكة، مؤكدا اهمية دعم هذا القطاع الذى وصفه بالضعيف، بالاضافة إلى الاهتمام بتنظيم عروض تفاعلية والالعاب الالكترونية.

وأوضح رئيس هيئة الترفيه انه من المقرر تقديم عدد من البرامج التليفزيونية بالتعاون مع قنوات «روتانا» و«ام بى سى»، معلنا ايضا عن تقديم وتيلى ماتش وبرنامج الحصن بمشاركة الفنان المصرى محمد هنيدى الذى شارك فى المؤتمر الصحفى.

وعن الفنان عادل إمام، قال آل الشيخ: قطعت شوطا طويلا مع الفنان الكبير لتقديم عروض مسرحية لأول مرة بالمملكة العربة السعودية، معلنا ايضا اتفاقه مع الفنان محمد هنيدى لتقديم 22 عرض مسرحى فى جميع مناطق المملكة مؤكدا ان العروض ستنتقل بين جميع مدن المملكة، كما يقدم الفنان اشرف عبد الباقى عددا من العروض ايضا.