تركي آل الشيخ : لا أعرف شيء عن أخبار الأهلي منذ فترة وسأزور رئيس الزمالك بصفتي الشخصية .. فيديو

كتب: أنس سمير

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل العرض الذي تلقاه لبيع النادي والذي رفضه في النهاية.

وتابع آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «تلقيت عرضا مغريا لبيع بيراميدز، وشعرت أنه من الصعب الاسغناء على النادي مهما كانت الإغراءات المالية حبا في مصر وكرة القدم والتزاما بدوري كرئيس للاتحاد العربي فضلا عن الفيديو المؤثر الذي شاهدته، للاعبي ومسؤولي النادي فهم يعرفون قيمة قميصهم».

وأردف «فقدت القليل من التركيز بسبب بعض المشاغل، وسأتواصل مع مجلس الإدارة في بيراميدز لوضع خطة لاستكمال مسيرة النادي، ولدينا عروضا لبيع بعض اللاعبين، فضلا عن التعاقد مع لاعب ستكون مدوية، حيث لن يقل مستوى كينو، مؤكدا استمرار اللاعب الأخير طالما هو متواجد في النادي.

وتابع المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن الفريق حقق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز وما زال الحصول على لبطولة يحتاج إلى وقت ورغم ذلك ننافس لآخر وقت قائلا : «إذا جاءت البطولة كرم، وإذا لم تأتي فلا عيب في ذلك».

وعن ما تردد حول انتقال 4 لاعبين للزمالك حال بيع النادي، قائلا أنه بصفته رئيس الاتحاد العربي كل الأندية لها الحق في التدعيم، ونفي ما تردد عن طلب مجدى قفشة الرحيل، قائلا لسنا نادي يطلب منه لاعب الرحيل.

وعن زيارته التي كانت مقررة لنادي الزمالك مؤخرا قال تركي آل الشيخ أن زيارته ستكون لرئيس نادي الزمالك بصفته الشخصية وليس للنادي نفسه معلقا «سأزور مرتضى منصور في وقت قريب في منزله بحضور اسرته، أتشرف بزيارة نادي الزمالك ولكن الزيارة ليست لنادي الزمالك».

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أنه بعيد الفترة الأخيرة عن أخبار النادي وتعاقداته مع اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية موضحا أن رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبان كبيران.

وحول الأزمة التي يعانيها النادي الأهلي حاليا قال تركي آل الشيخ إن الفرق الكبيرة تحتاج إلى تغيير جلد كامل كل 10 سنوات، والأهلي الآن يمر بهذه المرحلة، لكنه سيتجاوز هذه المرحلة بجمهوره ومحبوه فالقلعة الحمراء مرشحة لجميع البطولات دائما.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن هناك مقترحات عدة بشأن نظام البطولة العربية وسنجتمع مع مسؤولي الاتحاد الفترة المقبلة من أجل الاتفاق عليها.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، ان نادي بيراميدز نادي اجتماعي وسوف يشارك في الأنشطة الخيرية وتم إقامة بطولة البلايستيشن بنجاح.

واختتم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، تصريحاته قائلا إن فوز مصر باستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 ليس مفاجئا فهي تستطيع أن تستضيف البطولة قائلا «الحمد لله أن بلدنا الثاني مصر فازت بها».

https://www.youtube.com/watch?v=Jg_sweuiKYI