تعادل مثير بين إسبانيا والبرتغال في مباراة مجنونة.. كريستيانو هاتريك و كوستا يتألق

انتهت مباراة البرتغال وإسبانيا ضمن منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسا 2018 بتعادل مثير للفريقين، حيث أحرز كلاهما 3 أهداف.

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بداية مثالية، بعد احتساب ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة الثالثة، ليتصدى لها كرستيانو رونالدو، ويتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة الثامنة عاد المنتخب الإسباني لأجواء المباراة بالسيطرة على وسط الملعب، ونقل الكرة بتمريرات متعددد بين أقدام لاعبيه.

وفي الدقيقة 24 أعاد دييجو كوستا المباراة إلى نقطة البداية، بإحرازه هدف التعادل للمنتخب الإسباني، بعد استلامه كرة طويلة وتسديدها بقوة من على حدود منطقة الجزاء.

واستمر إسبانيا في الأداء القوي، لتأتي تسديدة قوية من إيسكو ترتد من العارضة، وطالب لاعبي المنتخب الإسباني باللجوء إلى حكم الفيديو الذي أكد أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

وفي الدققية 45 فاجأ كريسانيو رونالدو الجميع بهدف ثاني، بعد أن استلم الكرة من جونكالو جويديس، وسددها قوية لتخدع دي خيا حارس المنتخب البرتغالي، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل واحد لصالح البرتغال.

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة إسبانية على نصف الملعب، وتمكن  لاعبي المنتخب الإسباني من نقل الكرة عن طريق عدة تمريرات صحيحة.

ثم يعيد دييجو كوستا المباراة للمرة الثانية إلى التعادل ، بعد إحراز الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 54 بعد ضربة حرة نفذها إنيسيتا ليسكنها كوستا الشباك بتسديدة قوية.

ولم يتوان المنتخب الإسباني هذه المرة عن السعي لإحراز التقدم في الدقيقة 57 عن طريق تسديدة أكثر من رائعة من ناتشو لتصطدم بالقائم الأيسر ثم الأيمن وفي النهاية تسكن الشباك معلنة عن هدف عالمي في بداية الجولة الأولي لمونديال روسيا.

وفي الدقيقة 66 عاد المنتخب البرتغالي للسيطرة مرة أخرى على مجريات الأمور، عن طريق امتلاك نصف الملعب، ليعود المنتخب الإسباني للسيطرة الكاملة.

ويأبى رونالدو أن يهزم فريقه في هذه المباراة المجنونة، ليحرز هدفه الثالث والسادس في المباراة، بعد تصديه لركلة حرة من على حدود المنطقة لتسكن الشباك بطريقة استعراضية، وتعلن المباراة عن البداية الحقيقة لكأس العالم بعد أداء مميز واستعراضي من الفريقين.