تعرف على أخبار الزمالك اليوم الاثنين واخر استعدادات مواجهة طلائع الجيش

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم بمقر النادي، تحدث خلالها معهم عن الفوز الذي حققه الفريق أمس على إنبي ومواصلة صدارة الفريق لجدول المسابقة .

وقام جروس بتهنئة اللاعبين على الفوز، مطالبهم باستمرار الروح القتالية في المباريات القادمة ومواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة والاستمرار في التصدر، من خلال التركيز وبذل أقصى جهد لديهم في التدريبات.

كما تحدث جروس مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية التي حدثت بلقاء أمس أمام إنبي.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي لمباراة إنبي أمس فقرة تأهيلية قوية، على هامش المران الذي أقيم بملعب النادي، وذلك تحت إشراف المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس ومعاونيه بيير شومان المدرب العام وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد.

عقب ذلك قام جروس بتوجيه بعض التعليمات الفنية لهذه المجموعة، بعدها قاموا بآداء فقرة تكتكية في جزء من الملعب.

وشارك في التقسيمه إبراهيم حسن لاعب الفريق بعد تعافيه من نزله البرد التي كان يعاني منها قبل لقاء إنبي وأبعدته عن التواجد بالقائمة.

كما ظهر باقي المجموعة بشكل واستعداد طيب، ليكونوا على جاهزية للمشاركة في أي وقت.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني خوض المران الأخير للفريق غدا على ملعب النادي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة 23 من الدوري الممتاز .

ومن المنتظر أن يغادر الفريق عقب المران غدا للسويس للدخول في معسكر هناك استعدادا للمباراة .