تعرف على أخر أخبار الأهلي وموعد عودة أزارو للتدريبات

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء في الجولة الـ 23 من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد عقب خوض مباراة الإنتاج الحربي أمس الأول في الجولة الـ22 من مباريات الدوري.

وكان قد الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي بهدف نظيف سجله عمرو السولية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت.

وليد أزارو

ومن المقرر أن ينتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وكان أزارو قد شارك بشكل تدريجي خلال الأيام الماضية في تدريبات الكرة برفقة زملائه، على أن ينتظم بشكل كامل خلال اليومين المقبلين.

الشناوي

وخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي اليوم ؛ بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد فضل إراحة محمد الشناوي من المشاركة في مباراة الإنتاج الحربي أمس الأول بعد شعوره بالإصابة في العضلة الضامة خلال عملية الإحماء التي سبقت المباراة.

ويحدد الفحص الطبي موقف اللاعب بشأن إعلان جاهزيته من عدمها للتواجد في مباراة الداخلية المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

فتحي وجمعة وحمودي

أحمد فتحي وصالح جمعة وأحمد حمودي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين بعد تعافيهم من الإصابة.

وكان الثلاثي قد شارك في تدريبات الكرة بشكل تدريجي خلال مران الغائبين عن مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة، على أن ينتظموا بشكل تام في مران الفريق اليوم الذي يقام عصر اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء في الجولة الـ 23 من مباريات الدوري العام.

تدريبات استشفائية

خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس الأول تدريبات استشفائية عصر اليوم على هامش مران الفريق.

وتأتي الوحدات الاستشفائية للاعبين في إطار البرنامج البدني الذي يضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي ويشرف على تنفيذه «اليخاندرو» مخطط الأحمال البدنية.

رحلة الكونغو

بدأ مسئولو الأهلي بدأوا ترتيبات رحلة الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب يوم 9 مارس في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواصل سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السفارة المصرية في الكونغو ومسئولي نادي فيتا كلوب؛ لترتيب كافة الإجراءات الخاصة برحلة الأهلي المرتقبة.

ويتصدر الأهلي مجموعته في دور المجموعات برصيد 7 نقاط بعد خوض 4 مباريات في منافسات المجموعة، حيث يتبقى للأهلي خوض مواجهتي فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري.