تعرف على ترتيب الدوري الممتاز بعد الفوز الكاسح لبيراميدز على سموحة

كتب: كريم فؤاد

نجح فريق بيراميدز في الابتعاد بوصافة مسابقة الدوري الممتاز بعد فوزه الكاسح على سموحة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدروي الممتاز.

ويتربع الزمالك على صدارة المسابقة برصيد 48 نقطة بعدما خاص 19 مباراة فيما يتواجد بيراميدز في الوصافة برصيد 45 نقطة بعد خوض 22 مباراة فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد خوض 18 مباراة ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة ، منها مباراته مع غريمه التقليدي الزمالك وفي المركز الرابع يتواجد الإنتاج الحربي برصيد 31 نقطة.

ويحتل مصر للمقاصة لامركز الخامس برصيد 31 نقطة والمصري البورسعيدي في المركز السادس برصيد 29 نقطة والذي هزم اليوم مصر للمقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، وجاء المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 28 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وفي المركز التاسع جاء سموحة برصيد 25 نقطة ثم الإسماعيلي برصيد 24 نقطة وفي المركز الحادي عشر حرس الحدود برصيد 24 نقطة ثم الاتحاد السكندري برصيد 24 نقطة وفي المركز الثالث عشر الجونة برصيد 23 نقطة ثم الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ثم أنبي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

وفي مناطق الخطر يتواجد النجوم في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة ثم بتروجت في ذيل القائمة برصيد 18 نقطة.