تعرف على ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

كتب: كريم فؤاد

فقد فريق الزمالك نقطتين غاليتين في مشواره خلال مسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 31 بالدوري الممتاز.

واستمر الأهلي في صدارة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة بعد خوض 32 مباراة وتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعد خوض 34 مباراة أما الزمالك فاحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة وخاض 30 مباراة حتى الآن، وتعادل بيراميدز في مباراته الأخيرة في الدوري أمام حرس الحدود بهدف لكل منهما.

واحتل المصري البورسيعيدي المركز الرابع برصيد 52 نقطة والمقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ومصر المقاصة في المركز السادس برصيد 46 نقطة ثم الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

واحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 41 نقطة ثم أنبي في المركز التاسع برصيد 40 نقطة ثم سموحة في المركز العاشر برصيد 38 نقطة والإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

وفي منطقة الخطر يتواجد وادي دجلة في المركز الثاي عشر برصيد 37 نقطة ثم حرس الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة ثم الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة ثم بتروجيت في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ثم الداخلية في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة وهبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية والنجوم أيضا الهابط في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.