تعرف على ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول أمام وست هام

كتب: كريم فؤاد

استمر فريق ليفربول على صدارة جدول مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد التعادل على وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت على استاد لندن الأوليمبي ضمن منافسات الأسبوع الخامس وعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد ليفربول في المركز الأول برصيد 62 نقطة ثم مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 59 نقطة وتوتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 57 نقطة ثم تشيلسي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة وفي المركز الخامس مانشستر يوناتيد برصيد 48 نقطة.

وفي المركز السادس جاء آرسنال برصيد 47 نقطة ثم وولفر هاميتون في المركز السابع برصيد 38 نقطة ثم واتفورد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة ثم ايفرتون في المركز التاسع برصيد 33 نقطة ويف المركز العاشر بورنموث برصيد 33 نقطة.

واحتل فريق ليستر سيتي المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة ثم وست هام يوانيتد برصيد 32 نقطة في المركز الثاني عشر، وفي المركز الثالث عشر براتيون برصيد 27 نقطة ثم كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة ثم نيوكاسيل يونايتد في المردز الخامس عشر برصيد 24 نقطة ثم ساوثهامتون في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ثم بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة ثم كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة ثم فولهام في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة وأخيرا تواجد فريق هيديرسفيلد تاون في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.