تعرف على ترتيب فرق الدوري بعد فوز بيراميدز في الوقت القاتل على الداخلية

كتب: كريم فؤاد

نجح فريق بيراميدز في تثبيت أقدامه على وصافة مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد كلية الشرطة ضمن منافسات جولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر مسابقة الدوري الممتاز الزمالك برصيد 45 نقطة ثم بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وفي المركز الثاثل الأهلي برصيد 33 نقطة وفي المركز الرابع مصر للمقاصة برصيد 30 نقطة.

وفي المركز الخامس المقاولون العرب برصيد 28 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 28 نقطة وفي المركز السابع المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة وطلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

واحتل فريق سموحة المركز التاسع برصيد 25 نقطة ثم حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 24 نقطة والإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة ثم الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وجاءت الفرق التالية في المراكز الأخيرة في جدول مسابقة الدوري الممتاز حيث احتل أنبي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة ثم الداخلية في المركز الرابع عشر والنجوم في المركز الخامش عشر ثم الاتحاد السكندري في المركز السادس عشر بنفس الرصيد 21 نقطة لكل الفرق السابقة.

وفي المركز قبل الأخير وادي دجلة برصيد 20 نقطة ثم بتروجت في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.