تعرف على جدول مسابقة الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز

كتب - كريم فؤاد

استعاد النادي الأهلي صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز على النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 29 من المسابقة.

وتصدر الأهلي المسابقة برصيد 67 نقطة فيما تراجع بيراميدز إلى المركز الثاني برصيد 64 نقطة بعد التعادل أمام المصري بهدف مقابل هدف فيما تواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وفي المركز الرابع يتواجد المصري البورسعيدي برصيد 48 نقطة.

وفي المركز الخامس يتواجد المقاولون العرب برصيد 44 نقطة ثم مصر المقاصة برصيد 42 نقطة في المركز السادس وفي المركز السابع يتواجد الإسماعيلي برصيد 37 نقطة وتواجد الجونة في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

وتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 36 نقطة ثم وادي دجلة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة وفي المركز الحادي عشر الإنتاج الحربي برصيد 35 نقطة وسموحة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر يتواجد طلائع الجيش برصيد 34 نقطة ثم بتروجت في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة ثم أنبي في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة ثم حرس الحدود برصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر والداخلية في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة ثم النجوم القابع في المركز الأخير برصيد 25 نقطة.