تعرف على رسالة المدير الفني للنادي الأهلي للاعبيه قبل لقاء الوصل بالبطولة العربية

كتب: كريم فؤاد

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق هدفه تحقيق الفوز، غدا، أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية من أجل إسعاد الجماهير وإهداء الفوز لها.

أضاف كارتيرون أنه تحدثت مع اللاعبين، وحثثتهم على ضرورة تحقيق الفوز، والعودة للطريق الصحيح لاستعادة الانتصارات والبطولات، موضحا أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين وقادرين على تخطي المرحلة الحالية.

وأشار كارتيرون: «سوف نخوض مباراة الوصل بكل قوة لإسعاد جماهير الأهلي، مؤكدًا أن الفريق قادر على العودة بقوة بداية من مواجهة الوصل الإماراتي، غدا».

وأضاف كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يحترم فريق الوصل الإماراتي، ويعلم أن نتيجة التعادل في لقاء الذهاب لدور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، والتي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية غير مرضية للأهلي لأن التعادل بهدفين لكل فريق يصب في مصلحة الوصل.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي أن الأهلي يمتلك الطموح والرغبة القوية في تحقيق الفوز في مباراة الغد خاصة أن الفريق قدم مستوى جيدًا في لقاء الذهاب، وسيطر على المباراة لمدة 80 دقيقة لكن المباراة انتهت في النهاية بالتعادل. ورغم سيطرة الأهلي على هذا الوقت الكبير من المباراة، لم يتمكّن من قتل اللقاء بهدف ثانٍ. وفي آخر 10 دقائق، سكن شباك الأهلي هدفان، فسعى إلى التعادل، وهو ما جعل البعض يظن أننا لم نخض المباراة بكل قوة، وهذا غير حقيقي.