تعرف على مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز المقبلة بالدورى

كتب: كريم فؤاد

دخلت المنافسة على لقب الدوري الممتاز مراحلها النهائية والتي أصبحت محصورة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وسط صراع من الثلاثي على الارتقاء إلى صدارة المسابقة حيث يتبقى للأهلي والزمالك 7 مباريات لكل فريق و5 مباريات لبيراميدز.

ويتربع بيراميدز على قمة صدارة جول مسابقة الدوري برصيد 63 نقطة بعد خوض 29 مباراة فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 مباراة ويحتل الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 60 نقطة بعد خوض 27 مباراة أيضا.

يتبقى للأهلي حامل اللقب 7 مباريات خلال مسابقة الدوري الممتاز وهم "طلائع الجيش و الإسماعيلي، النجوم وإنبي ، سموحة، المقاولون العرب، الزمالك".

أما مباريات الزمالك المتبقية في الدوري: "الداخلية، الجونة، الإسماعيلي، وادي دجلة، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الأهلي، وهي نفس عدد المباريات المتبقية لغريمه التقليدي الأهلي.

وبخصوص فريق بيراميدز الذي ينافس بقوة على حصد لقب الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه نجح في الفوز على الأهلي في مباراتي الدور الأول والثاني من مسابقة الدوري وأيضا تعادل أمام الزمالك في الدور الأول وفاز عليه في مباراة الدور الثاني لينضم بذلك القطبين إلى ضحايا بيراميدز .

ويتبقى لبيراميدز 5 مباريات فقط وهم، مصر المقاصة، المصري، وادي دجلة، النجوم، حرس الحدود.