تعرف على ملخص تدريبات الأهلي على ملعب « 20 أغسطس» بالجزائر وسر سباق لاسارتي اللاعبين بـ60 دقيقة .. صور

كتب ـ كريم فؤاد

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب 20 أغسطس، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث المدير الفني إلى اللاعبين عن مباراة الشبيبة، وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد لاستمرار انتصارات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه في الرابعة والنصف، عصر اليوم، بتوقيت الجزائر، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، على ملعب 28 أغسطس الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة.

وخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى برنامج بدني خاص، تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب 20 أغسطس، الذي يستضيف يوم الجمعة المقبل مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري، في ثاني مواجهات الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وخاض سليمان، مرانًا بدنيًا قويًا، تحت إشراف مخطط الأحمال، وذلك ضمن برنامج خاص خضع إليه اللاعب على ملعب المباراة.

وخص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة في مران الفريق اليوم، للتدريب على التصويبات، شارك فيها لاعبو الوسط والهجوم.

وخاض مدافعو الأهلي تدريبات خاصة، تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، ومحمد يوسف، المدرب العام، وسامي قمصان، المدرب المساعد.

وأدى الأهلي مرانه، اليوم، على ملعب المباراة. وذلك، وفقًا لنظام الكاف الذي يمنح للفريق الضيف الحق بأداء حصّتين تدريبيتين على ملاعب النجيل الصناعي.

وركز  الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب 20 أغسطس.

وقام لاسارتي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات. واشتمل المران على جُمَل فنية خاصة للاعبي الوسط والأطراف، تحت قيادة المدير الفني، ومحمد يوسف المدرب العام. والمجموعة الثانية تحت إشراف سباستيان، المدرب المساعد. وتم التركيز على الجانب الهجومي.

ويلتقي الأهلي وشبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل على ملعب 20 أغسطس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص حراس المرمى، فخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي  تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش مران الفريق.

وحرص طارق سليمان، مدرب حراس الفريق، على تكثيف الوحدات التدريبية لحراس المرمى خلال مران الفريق، والذي أقيم عصر اليوم على ملعب ٢٠ أغسطس الذي تقام عليه المباراة.

وخاض الثلاثي جانبًا من التدريبات البدنية، قبل فقرات فنية خاصة لمواجهة طريقة أداء هجوم فريق شبيبة الساورة، قبل أن ينتظم الثلاثي في فقرة التدريبات الجماعية.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على التوجه إلى ملعب ٢٠ أغسطس، قبل موعد التدريب بـ٦٠ دقيقة.

وقام المدير الفني الأوروجوياني بالتوجه إلى ملعب التدريب، للتعرف على أرضية الملعب جيدًا، ومشاهدة غرف الملابس.

وجاء حرص لاسارتي على فحص أرضية وأبعاد الملعب مبكرًا لتحديد الوحدات التدريبية التي يخوضها الفريق، اليوم، على ملعب المباراة المحدد لها مساء الجمعة المقبل.

وخاض الفريق مرانه، اليوم الأربعاء، على ملعب ٢٠ أغسطس، ولمدة ٩٠ دقيقة تقريبًا، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة.

وخصص الأوروجوياني أليخاندرو، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات استشفائية مع بداية مران الفريق عصر اليوم، الأربعاء.

وحرص أليخاندرو على تنفيذ فقرة تدريبات استشفائية محددة، قبل بداية المران، لتجهيز اللاعبين، ولكي يتخلصوا من إجهاد الرحلة الشاقة التي خاضوها، أمس.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة على ملعب ٢٠ أغسطس بالجزائر.