تفاصيل أزمة الأهلى مع الاتحاد الإفريقى بسبب رانيا علوانى

كتب: مصطفى مطاوع

كشف الإعلامى أحمد شوبيرعن تفاصيل تصاعد الخلاف بين النادى الأهلى والاتحاد الافريقي، بسبب منع الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى من حضور اجتماعات لجنة الأندية.

وقال شوبير فى حلقة السبت من برنامجه «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، أن الاتحاد الافريقى وجه دعوة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لحضور اجتماعات اللجنة التى تم تشكيلها قبل انتخابات النادى وتضم فى عضويتها المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى السابق.

وأوضح شوبير ان مجلس إدارة النادى الأهلى كلف رانيا علوانى بحضورالاجتماع وتمثيل النادى نيابة عن الخطيب لسفره إلى العلاج، مشيرا إلى أن عمرو فهمى، سكرتير الاتحاد الافريقى، رفض مشاركة علوانى فى الاجتماع بعد وصولها عقب انطلاقه، واكد أن الحضور يقتصر فقط على روساء الأندية.

واضاف شوبير ان النائبة رانيا علوانىوالتى تمثل قيمة وبطلة سباحة مصرية عظيمة تقدمت بايضاح لمجلس إدارة الأهلى حول ماحدث من منعها المشاركة بالاجتماع، وأكد شوبير أنه لالوم على الاتحاد الافريقى فيما حدث، وان الخطا جاء نتيجة خطا إدارى فى الأهلى كان من الممكن تلافيه، خاصة وأن الدعوة كانت موجهة بشكل شخصى لمحمود الخطيب ولم يكن من الجائز أو المسموح حضور شخص غيره للاجتماع.

ووصف شوبير خطاب الاتحاد الافريقى الموجه إلى النادى الأهلي بثقيل الدم، مشيدا بأداء عمرو فهمى فى الاتحاد الافريقى.

https://youtu.be/dbgZhbhjVDU