« تفاصيل المشادة القوية بين رئيس الزمالك وشوبير» .. مندوب الأهلي ينسحب .. رئيس الأبيض يطالب باستقالة شوبير .. ونائب رئيس الاتحاد: لم يحدث بيننا تشابك بالأيدي

وقعت مشادة قوية مساء اليوم بين رئيس نادي الزمالك والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس أتحاد الكرة وذلك خلال اجتماع الأندية مع مسئولي الاتحاد اليوم الأربعاء لوضع جدول الدوري المصري الممتاز ومواعيد المباريات المتبقية خصوصا مع استضافة كأس أمم إفريقيا خصوصا مباريات القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ 17 بالدوري .

حيث حدثت مشادة قوية خلال الاجتماع بين رئيس الزمالك وشوبير، بعد أن غادر المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي الاجتماع معترضا على وجود رئيس الزمالك ضمن الاجتماع معللا ذلك  بقرار الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة عام ومنعه  من التواجد فى الاجتماعات والمباريات .

الأمر الذي قام بعده رئيس الزمالك بالهجوم على خالد مرتجي بسب انسحابه، وغادر عضو مجلس إدارة الأهلي الاجتماع دون رد، وتدخل أحمد شوبير فى الأمر ودخل في مشادة قوية مع رئيس نادي الزمالك .

وبعد الاجتماع وجه رئيس الزمالك اتهاما الى أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد بأنه سبب أزمة مباراة الأهلي وإنبي  التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري . وطالب رئيس الزمالك باستقالة أحمد شوبير من منصبة كنائب لرئيس الاتحاد بسبب تحيزه للأهلى .

كما فتح رئيس الزمالك النار على لجنة المسابقات ورئيسها عامر حسين واتهمها بالكيل بمكيالين ، وشدد أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية وأن هناك حكام يحكمون بـ100 مكيال.

رئيس الزمالك شدد أن ناديه ليس منحازا لأحد "فى اشارة الى تضامنه مع بيراميدز فى شكواه" ، ولكن الزمالك يبحث عن العدالة دائما وتكافؤ الفرص واعتبر أن ذلك ليس موجود فى الرياضة حاليا .

فيما أكد شوبير أن الأمر كان مجرد مشادة بسيطة بينه وبين رئيس الزمالك والأمر عادي فى أي اجتماع بعد حدوث اختلاف في وجهات النظر .

وأوضح شوبير أن ما آثير عن حدوث تشابك بالأيدي غير صحيح على الإطلاق، معتبرا أن المشادة جاءت فى سياق الاجتماع . خاصة وأنه تولي رئاسة الاجتماع عقب مغادرة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد . وأن الاجتماع تم استكماله بشكل طبيعي حتي خرجت القرارات والتوصيات التي أعلن عنها .

يذكر أن اتحاد الكرة عقد جلسة اليوم بالأندية لمناقشة بعض الأزمات مثل شكوي نادي بيراميدز بشأن مؤجلات الأهلي، ومواعيد المباريات المحددة وسبب تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ 17 بالدوري يوم 30 مارس المقبل .