«توعد الزمالك بالفوز» .. تركي آل الشيخ يكشف ملامح الصفقة العالمية لبيراميدز مع وكيل كريستيانو رونالدو

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز عن ملامح الصفقة التي سينتهي منها خلال أيام لصالح نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر صورة لـ خورخي منديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وعلق آل شيخ قائلا «خورخي منديز .. سأنهي مع مكتبه صفقة قريبا لبيراميدز» .

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن صفقة مدوية من العيار الثقيل سينتقل خلالها لاعبا إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن حتي الأن لم يتم الإعلان عن أسم الصفقة واللاعب الذي سيضم إلى صفوف بيراميدز، خصوصا وأن آل الشيخ أعلن أن اللاعب الجديد سيلعب في مباراة بيراميدز والزمالك التي ستقام فى الـ 24 من يناير الجاري، في إطار المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري .

ووسط ترقب كبير لصفقة تركي آل الشيخ فى بيراميدز، طرحت العديد من الأسماء الأقرب إلى التعاقد مع بيراميدز منهم محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يلعب فى أبولون اليوناني، واللاعب السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي، واللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي يلعب فى الدوري الفرنسي، والنجم الفرنسي جوميز الذي يلعب بفريق الهلال السعودي، ومحمد عبد الشافي والذي ابدي حسام حسن رغبته فى التعاقد معه .

في الوقت نفسه دخل تركي آل الشيخ فى تحدي من العيار الثقيل على تويتر مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك حول الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك الخميس 24 يناير، حيث كتب آل الشيخ على تويتر لإسماعيل يوسف .. «الخميس فرق 3 إن شاء الله وهتبارك ليا» .. ورد إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك .. «يا أبو ناصر أنت اللي هتباركلي على ماتش السبت أولا والخميس ثانيا» .. ورد آل الشيخ .. «السبت تستاهل .. الخميس صعبة» .

يذكر أن نادي بيراميدز وقع فى فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي بعد التعادل بهدف لكل منهما فى المباراة الأخيرة لبيراميدز والتي جمعت الفريقين على أستاد  الدفاع الجوي .