توقعات الأبراج والشهور الأكثر حظًا فى عام 2019

كشف خبير الأبراج محمد فرعون، عن توقعاته للأشهر الأفضل لكل برج خلال عام 2019، والتي سيتم فيها اتخاذ قرارات مهمة مصيرية، وستسمع فيها أخبار سارة وسعيدة.

وبدأ فرعون توقعاته خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة «صدى البلد»، ببرج الحمل قائلًا: «إن الأشهر الهامة للحمل والتي ستحمل أخبار سارة خلال 2019 هي فبراير، وأبريلو ونوفمبر»، وأضاف أن الفلك حذَّره من اتخاذ أي قرارات مهمة في شهر مايو».

وعن برج الثور، فقال فرعون: «إن شهر مايو، وأغسطس، وأكتوبر، وديسمبر من أفضل شهور السنة له»، وحذَّره من شهر فبراير، أما برج الجوزاء فقال إن «فبراير وأبريل ويونيو وديسمبر» هي الأفضل له وحذَّره من شهر مارس.

وأضاف الخبير أن أشهر «فبراير ويوليو وسبتمبر وأكتوبر» هي الأفضل لبرج السرطان، وحذَّره من يناير، وجاءت الأشهر الأفضل لبرج الأسد هي «أبريل، مايو، وأغسطس وسبتمبر»، وحذره الفلك من شهر نوفمبر.

وتابع الخبير فرعون، إن أفضل شهور العذراء هي «جميع شهر السنة» وحذَّره من شهر ديسمبر، والميزان فالأفضل له شهور فبراير، وأبريل وأكتوبر، وحذَره من شهر يوليو، والعقرب فالأفضل له شهر يناير ومارس ومايو ونوفمبر» وحذَّره من شهر سبتمبر.

واختتم الخبير توقعاته ببرج القوس وقال «إن أبريل ويوليو وديسمبر»، هي أشهر الحظ بالنسبه لهم وحذَّرهم من شهر مايو، والجدي أشهره الأفضل هي «يناير وفبراير وأبريل ويوليو»، وحذَّره من شهر 8، وبرج الدلو فحذَّره من شهر نوفمبر، وأشهر الحظ له هي مارس ويونيو وأغسطس»، وأخيرًا الحوت فأشهره الأفضل هي: «أبريل ويونيو ويوليو وأكتوبر»، وحذَّره من شهر سبتمبر.

https://www.youtube.com/watch?v=ia8SVoN4_UA