جروس: محمود علاء يستحق الانضمام لمنتخب مصر

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود علاء يستحق التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب مصر استعدادا لمواجهة منتخب سوازيلاند بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وأن يكون من العناصر الأساسية للمنتخب، موضحا أنه يؤدي بشكل جيد ويقدم مستوى مميزا، بجانب أنه من نوعية المدافعين الذين يجيدون إحراز الأهداف وبناء الهجمات بشكل جيد.

واشاد جروس بلاعبىه، مؤكدا أن فريقه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين في خط الدفاع بقيادة محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، موضحا أن الثنائي محمود علاء و"الونش" قدما مستويات رائعة منذ انطلاق بطولة الدوري.

وقال جروس - في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك - "محمود علاء ومحمود الونش قدما مباريات مميزة، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، بالإضافة إلى أن محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام من العناصر الواعدة وسيحصلا على فرصة المشاركة".

وأضاف جروس خط دفاع الزمالك ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتى الآن، ولكن نسعى خلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل مميز، خاصة أن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الفرق المنافسة