جروس يرفع اللياقة البدنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الإنتاج بالكأس

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، خلال مران الفريق اليوم بالتركيز على بعض الأمور الفنية التي يسعى إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي الإنتاج الحربي بعد غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية قوية لمدة نصف ساعة، كما حرص الجهاز الفني للفريق على قيام اللاعبين بأداء بعض التدريبات التأهيلية، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وخصص الجهاز الفني للزمالك فقرة تأهيلية خاصة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، حيث قام بالجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، نظرا لشعوره بإجهاد عضلي.

كما انتظم الثلاثي الشاب "كماتشو" ومحمود حسن وعمر صلاح حارس المرمى في التدريبات الجماعية للفريق الأول، وذلك عقب حصولهم على راحه أمس السبت بعد المشاركة مع فريق النادي مواليد 1997 ببطولة الجمهورية للناشئين.

وفي السياق ذاته، انتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك عقب عودته من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمام النيجر في التصفيات الإفريقية.