جمال جبر: الجماهير المصرية ستغيب عن مباراة وفاق سطيف لهذا السبب

كتب: كريم فؤاد

قال جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز تماما لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقررة الثلاثاء في الجزائر الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني الحتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن ملعب المباراة يتسع فقط لعدد 15 إلى 16 ألف مشجع وأرضيه الملعب من النجيل الصناعي.

وكشف جمال جبر، أنه لا صحة لتعرض أحمد فتحي للإصابة بكدمة في الركبة حيث خاض مران قوي خلال التدريبات التي أقيمت يوم الاثنين، موضحا أيضا أن صلاح محسن شارك في التدريبات بعد شفاءه من البرد الذي أصابه مؤخرا.

وكشف جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي أن المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون سيقوم بعقد محاضرة فنية للاعبين الساعة الخامسة والنصف مساءا اليوم الثلاثاء ثم يعلن تشكيلة المباراة.

وأشار جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي إلى أن كارتيرون شاهد عدة مباريات للفريق المنافس حتى يحدد بعض الجوانب الفنية في لقاءه بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوقع جمال جبر غياب جماهير المصرية المتواجدة في الجزائر عن المباراة نظرا لبعد مدينة وفاق سطيف التي تبعد عن العاصمة الجزائرية بنحو 400 كيلومترا وبذلك ستشهد المباراة وجود عدد قليل من الجماهير.

 

https://www.youtube.com/watch?v=AeHhRIvARJ8