حادث دهس ومخدرات.. أزمات تطارد مطربي المهرجانات في 24 ساعة

يثير مطربي المهرجانات جدلًا كبيرًا وضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد القبض على عصام صاصا بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وبعد ساعات من أزمة عصام صاصا والقبض عليه يوم الاثنين 6 مايو 2024، تم القبض على مجدي شطة مطرب المهرجانات بتهمة حيازة مواد مخدرة.

حادث عصام صاصا

قال مطرب المهرجانات عصام صاصا في التحقيقات، إنه فوجئ بالضحية أمامه يعبر الطريق الدائري بسرعة، ولم يهرب بعد أن صدم الشخص، وانتظر وصول الشرطة والإسعاف.

وبعد أن أجرى تحليل مخدرات أمس الاثنين، غادر عصام صاصا اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 قسم شرطة الطالبية، بعد انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة.

عصام صاصا

القبض على مجدي شطة

أما اليوم الثلاثاء 7 مايو، تم القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، خلال مروره بكمين في منطقة المرج، حيث تبين أن بحوزته كمية من مخدر الآيس.

وطلبت نيابة شرق القاهرة إجراء تحليل مخدرات لمطرب المهرجانات لكشف مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه بعد القبض عليه بحوزته 5 أكياس وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

مجدي شطة مجدي شطة