حازم إمام : اتفقت مع عبد الستار صبري على تسجيل «كوبري» فى أي مدافع «غلس» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن عبد الستار صبري المدرب العام لمنتخب الشباب هو أحرف واحد في مصر.

وأضاف إمام، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عبد الستار يمتلك مهارة كبيرة في «ترقيص اللاعبين»، وكان يسجل ويصنع الأهداف.

وكشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يتفق مع عبد الستار صبري على اللاعب «الغلس» المنافس بأن يتم تسجيل «كوبري» في هؤلاء اللاعبين حيث يتم الاتفاق على مراوغة أي مدافع يلعب معنا بعنف.

وأكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عبد الستار تطور كثيرا بعد الاحتراف الخارجي فنيا وبدنيا ومن الصعب وجود موهبة بمثله قائلا : «عبد الستار يتعمله مجلدات بسبب مهاراته الكروية غير العادية».

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أنه حاول كثيرا ضم عبد الستار صبري للزمالك عندما كان لاعبا في المقاولون العرب ولكنه صعب في ذلك الوقت.

وكشف حازم إمام، أن عبد الستار صبري من السهل السيطرة عليه والراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري لكرة القدم كان يجيد ذلك تمام.

ونفي إمام، أن يكون تدخل في تعيين عبد الستار الصبري في منصب المدرب العام لمنتخب الشباب فهو يمتلك خبرات كبيرة وخدم المنتخب لفترات كثيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=v75uz5rxCL8&fbclid=IwAR3Yp6odStvxcs1CG0A9UMjaGDo4YtEjgM9fWvjtvLbA0EolXIMIzF9jpYo