حسام حسن يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة فريقه السابق

عقد حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز جلسة مع اللاعبين للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة بهدف مواصلة الانتصارات والاستمرار في المناسة على اللقب في ظل القدرات الفنية والمادية لتي يوفرها مسئولو النادي للفريق.

وشدد حسام على أن الانضباط والالتزام فى التدريبات هو النهج الذى تسير عليه منظومة العمل فى النادى والفريق للوصول الى الأهداف المنشودة وأن أي خروج عن هذا النظام لن يسمح به.

ووجه ابراهيم حسن مدير الكرة في بيراميدز اللاعبين بعدم التحدث الى الاعلام أو في وسائل التواصل الاجتماعي الا بإذن منه وطالبهم بالتركيز في التدريبات والابتعاد عن كل ما يشغلهم عن المباريات.

وأكد ابراهيم للاعبين على أن أي لاعب سيخالف التعليمات سيجد نفسه عرضة للعقوبات.

واستأنف فريق بيراميدز الأول لكرة القدم اليوم الأحد تدريباته بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق استعداداً لمواجهة المصرى الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وكان بيراميدز قد هزم البلاستيك ودياً أمس السبت بسبعة أهداف نظيفة في تجربة شارك فيها اللاعبون الذين غابوا عن مباراة بيراميدز والإتحاد السكندرى في الجولة الثانية عشرة التي انتهت بفوز بيراميدز 3-0 ، وذلك لتجهيزهم فنياً وبدنياً للإستعانة بهم فى المباريات المقبلة.