حسن خلف الله: أبوريدة يريد إدارة اللجنة الإعلامية لأمم إفريقيا بنفس الطريقة القديمة .. فيديو

أكد حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن إدارة اللجنة الإعلامية في أي بطولة أو نادي يختص بها صحفي أو إعلامي وليس شخص أخر وعلق قائلا :"هنجيب سباك يعني يديرها".

وأضاف خلف الله، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأندية عندما تختار صحفي أو إعلامي يعمل في المركز الإعلامي ليس بغرض أن يقوم بنشر أخبار معينة عنها في الجريدة التي يعمل بها ولكن لأن النادي يريد ذلك الشخص أن يدير له جزئية الإعلام بكفاءة، والنادي مطالب بأن يكون في مسألة اختياراته لديه أسس ومعايير في الاختيار ولابد أن لا يكون باب المجاملات مفتوح في عمليات الاختيار.

وأشار حسن خف الله، رئيس رابطة النقد الرياضيين إلى أن هناك سوء فهم مع هاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لأنهم يريدون إدارة اللجنة الإعلامية بنفس الطريقة القديمة وكل شخص يريد أن "يجيب رجالته" مطالبا بضرورة إرساء مبدأ للعدالة والتفاهم مع رابطة النقاد الرياضيين.

وتابع رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن الرابطة طالبت من وزير الرياضة التنسيق فيما يتعلق بلجنة الإعلام لكأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر يونيو المقبل، وسط تسريب بعض المعلومات الخاصة بأعضاء اللجنة الإعلامية.

https://www.youtube.com/watch?v=VxTLSk6NOJ4

https://www.youtube.com/watch?v=Oic2yuwtSkI