حسن عمار: المصري البورسعيدي ينهي أزمة اللاعب بانسيه مقابل التنازل عن مستحقاته .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن النادي أنهى أزمة لاعبه البوركينابي، أريستيد بانسيه، بعد الاتفاق على تنازل مستحقاته خلال الموسم الحالي ورحل في هدوء.

وأضاف عمار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن محامي اللاعب البوركينابي والمستشار القانوني النادي اتفقا على كافة التفصيل وحصل اللاعب أريستيد بانسيه على الاستغناء الخاص به ورحل إلى نادي في بلاده.

وتابع حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أنه كان هناك حاجة لرحيل اللاعب البوركينابي، أريستيد بانسيه، حتي يفسح المجال للتعاقد مع لاعب إفريقي أخر.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن إيهاب جلال المدير الفني للفريق لا يفضل اللاعب «الذي يعمل صداع»، مؤكدا أن جلال أظهر بصمته مع الفريق في المباريات الأخيرة بعد تحقيق انتصارات كاشفا أنه تم توفير طلبات جلال، والفريق يسير على الطريق الصحيح بعد القفز من المركز السابع عشر إلى السابع  في جدول مسابقة الدوري الممتاز وفي حال الفوز في المباراة المقبلة أمام النجوم سيتواجد الفريق في المربع الذهبي.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الفريق يتدرب على النادي المصري البورسعيدي وسيتم غلق النادي لتغيير نجيلة أرضية الملعب وسيتم البحث عن بدائل للتدريب عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=h_wfN2N0uJU