حمادة المصري: الدوري يدار بـ «هواة» ووزير الرياضة مطالب بحل أزمة المؤجلات .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال حمادة المصري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إن «الجبلاية» في موقف محرج بسب بأزمة مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المصري، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، من جميع المسئولين بالمحافظة على أنديتهم وليس من المطلوب أن يتاول رئيس نادي على الفريق المنافس وهو ما ظهر بطريقة بها «دربكة» في الفترة الأخيرة والحل يكمن في الهدوء من جانب المسئولين.

وتوقع حمادة المصري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن تحدث أزمة بسبب المباريات المؤجلة، مطالبا من المسئولين بإدارك المسئولية وسيكون هناك تنافس فقط بين ثلاثة فرق زمالك وبيراميدز والأهلي، متوقعا ان تستمر المنافسة بين الزمالك والنادي الأهلي في نهاية المسابقة.

ودعا حمادة المصري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق إلى ضرورة تدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لحل أزمة مؤجلات المسابقة، موضحا أن هاني أبو ريدة ومجلسه المحترم في مازق وليس من الطبيعي أن يكون هناك لجنة مسابقات هواة وأن يستمر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بدون الحصول على راتب، لأنه يدير دوري بالمليارات ولا يصح إدارة الدوري بهواة.

https://www.youtube.com/watch?v=qTCAx4llcZg