دفنوه بجوار المنزل.. زوجان ينهيان حياة ابنهما في البحيرة والسبب صادم

تجرد زوجين من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولا قلبهما لحجر صوان، وقاما بإنهاء حياة نجلهما البالغ من العمر 18 عاما عن طريق خنقه والاعتداء عليه بالضرب، ثم قاما بدفنه داخل حفرة بجوار المنزل الذي يقيمان فيه بقرية علقام التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، ببلاغ من " صابر.ع.ال 55 عاما" مزارع، ومقيم قرية علقام باختفاء نجله حسن، 18 عاما، في ظروف غامضة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء اختفاء المجني عليه والده المبلغ بمساعدة ووالدته وتدعى "غزالة.م.س، ربة منزل"، وبمواجهتهما  اعترفا بقيامهما بتوثيقه بالحبال والاعتداء عليه بالضرب لعدة أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بغرض تأديبه لسوء سلوكه واعتياده تناول السجائر والمواد المخدرة، ثم قاما بالتخلص من الجثة عقب ذلك بدفنها بجوار المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وحبسهما على ذمة التحقيقات، والتجديد لهما في المواعيد المقررة.