رئيس أكبر شركة تسويق سياحي: نستهدف الترويج للمتحف الكبير والمقاصد السياحية المصرية .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال جيرمى جونسون رئيس مجلس إدارة شركة « Beautiful» أكبر شركة على مستوى العالم فى مجال التسويق السياحى الالكترونى عبر السوشيال ميديا و الانترنت، انه شرف عظيم التعاون مع الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

وأضاف جونسون ، خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ستوديو البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، خلال التغطية الخاصة لفعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة، أنه يهدف إلى التوصل لطريقة جديدة حتى يتم حكايتها عن مصر بهدف زيادة تشجيع السائحين على زيارة مصر.

وكشف جيرمى جونسون، أنه زار مصر وكانت من أروع التجارب الشخصية له مع الشعب المصري، موضحا أن شركته تمتلك الترويج للمعالم السياحية على جميع شبكات التواصل الاجتماعي محددا أن الهدف من التعاون من خلال البدء في استراتيجية كيفية تعريف مصر للعام لاسيما وأن هناك الكثير ليتم عرضه على العالم.

وحول التطور في مجال السياحة في مصر في السنوات القادمة، قال إنه شيء غاية في الإثارة خاصة مع اقتراب افتتاح المتحف المصري الكبير في عام 2020 وهناك حملة ضخمة لتسويق المكان.

وتشارك مصر بوفد رسمي في فعاليات بورصة برلين السياحية «ITB» التي تعقد خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

https://www.youtube.com/watch?v=swKUpitmDvw