رئيس اتحاد اليد: متعجب من أزمة النادي الأهلي بشأن عدم استلام العقود الجديدة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، إنه تم التعاقد مع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو من أجل قيادة الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقبية التي تقام في تونس في عام 2020.

وكشف نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه اشترط على المدير الفني الجديد أن يستقر في مصر مع إنهاء تعاقده مع النادي الذي يتولى تدريبه الحالي وسوف يصل إلى مصر بعد عيد الفطر المبارك.

ونفي هشام نصر، وجود شكوى من النادي الأهلي من عدم الحصول على العقود الجديدة للاعبين تمهيدأ للتوقيع مع صفقات جديدة للموسم المقبل البالغة 8 للاعبين وتعجب من مصدر هذه الشكوى، وطالب من مسئولي الأهلي بالذهاب إلى مقر الاتحاد يوم السبت المقبل لاستلام العقود الجديدة.

وتابع رئيس اتحاد كرة اليد أن الأهلي أرسل خطابه الأول بشأن استلام العقود الجديدة في 30 أبريل الماضي وكان يوم أجازة رسمية في مصر، ونفي أن يكون تحامل على الأهلي على حساب نادي أخر.

وحول ما تردد عن عقد جلسة مع مرتضى منصور مع هشام نصر، نفي ما تردد بشأن ذلك الأمر من أجل عقد جلسة مع مسئولي اللجنة الأوليمبية، لاحتواء الأزمة الدائرة بين الطرفين، ورحب رئيس اتحاد اليد بأي مبادرات لإنهاء الأزمة مع رئيس القلعة البيضاء شرط إصلاح الأخطاء وفقًا للوائح والقوانين.

https://www.youtube.com/watch?v=Dum-FO-rdGM