رئيس الإسماعيلى: الفوز على بيراميدز «انتصار غالى».. وفييرا أدار المباراة باقتدار

وصف عثمان إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة، فوز الإسماعيليى على بيراميدز بهدفين نظيفين بـ «الانتصار الغالى»، الذى يعيد الثقة من جديد للاعبين والتي كان يفتقدونها خلال الفترة الماضية، لاسيما أنها على فريق لم يتلقى خسارة من قبل في الدوري ويضم أفضل لاعبي البطولة".

وفاز الإسماعيليى على بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس في إطار مباريات الأسبوع الــ11 من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد رئيس الإسماعيلي أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء قتاليا واستحقوا الفوز على فريق مميز ونجحوا في تدارك الأخطاء سريعا التي وقعوا فيها في المباريات الماضية وذلك من خلال تعليمات الجهاز الفني الجديد بقيادة فييرا.

وأشاد عثمان - في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي بالمدير الفني فييرا وجهازه المعاون مؤكدا أنهم نجحوا في إدارة المباراة باقتدار من خلال الحد من خطورة الفريق المنافس وإرباك دفاعهم بعد تسجيل هدفين.. مضيفا "حينما تعاقدنا مع فييرا كان بسبب خبراته الطويلة في مجال التدريب حيث نجح في عمل توليفة مميزة من اللاعبين الخبرات والشباب أعادت الشكل المميز للفريق مثلما كان الموسم الماضي".

ووجه عثمان الشكر لجماهير الدروايش التي كانت أحد أهم الأسباب الرئيسية في تحقيق الانتصار بعد مؤازرتها ومساندتها للفريق من المدرجات وتحفيزهم للاعبين طوال التسعين دقيقة وهو ما أثر بشكل سلبي على الفريق المنافس".

وتابع قائلا : أتمنى من الجماهير الحقيقية الاستمرار في مساندة فريقها خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات في غاية الصعوبة ببطولتي كأس مصر وكأس زايد للأندية الأبطال والتي تحتاج تكاتف من الجميع للوصول للأهداف المرجوة.