رئيس بعثة اليد: المنتخب يواجه النرويج والدنمارك وتونس بالدور الرئيسى للمونديال .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الكاتبن مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة المنتخب المصري لكرة اليد المشاركة في بطولة كأس العالم لليد رقم 26، إن المنتخب حقق الحلم بالتواجد ضمن أفضل 12 منتخب في العالم بعد الصعود إلى الدور الرئيسي للبطولة التي تقام حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك، وتستمر حتى  27 يناير الجاري.

وتابع صفا، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تأهل المنتخب أسعد جماهير كرة اليد المصرية، كاشفا أن مصر تتواجد في المراكز العالمية حتى عام 2001 ومنذ تلك الفترة حتى العام الحالي لم يتواجد المنتخب المصري ضمن العشرة العظماء وهو ما تحقق بعد 17 سنة غير متواجدين ضمن أفضل 10 فرق في العالم.

وأضاف الكاتبن مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة المنتخب المصري لكرة اليد، أن المنتخب المصري سيواجه يوم الأحد المنتخب النرويجي، والاثنين الدنمارك، فيما يواجه المنتخب المصري نظيره التونسي يوم الأربعاء.

وأكد الكاتبن مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة المنتخب المصري لكرة اليد، أن هناك حظوظ للدنمارك وألمانيا للفوز بلقب البطولة وفرنسا وإسبانيا تنافس أيضا على حصد اللقب ثم النرويج وكرواتيا، كاشفا أن هناك فرصة ذهبية لن تتكرر مرة أخرى بعد وصول المنتخب إلى ذلك المركز ضمن العشرة العظماء.

https://www.youtube.com/watch?v=Nb5oTwBcsCs