رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء شبيبة الساورة الجزائري .. «سنحقق الفوز ونتصدر المجموعة»

اطمأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق في الجزائر، وعلى حالة اللاعبين والاستعدادات الخاصة بمباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري، والمقرر لها مساء بعد غد الجمعة.

جاء ذلك خلال اتصال الخطيب هاتفيًا، اليوم الأربعاء، بخالد الدرندلي أمين الصندوق رئيس بعثة الفريق الأول الكرة القدم بالنادي الموجودة حاليا في الجزائر. 

وطلب الخطيب من الدرندلي نقل تحياته للجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص الأهلي لصدارة المجموعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة على ملعب 20 أغسطس، في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى الصعيد نفسه، تلقى خالد الدرندلي اتصالين هاتفيين، اليوم، من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي؛ للاطمئنان على أحوال الفريق، بعد الوصول إلى ولاية بشار، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه البعثة قبل مباراة شبيبة الساورة.

وشدد مرتجي ومرجان على ثقتهما في قدرات الفريق على العودة من الجزائر بنتيجة مرضية، ومواصلة انتصارات الفريق في دوري أبطال إفريقيا لتصدر المجموعه مبكرا.