سر غياب شريف إكرامي وأحمد ياسر ريان عن تشكيلة مباراة الاتحاد والأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن شريف إكرامي عن سر استبعاد شريف إكرامي عن حراسة مرمى النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري وأيضا عدم الاعتماد على أحمد ياسر ريان في خط الهجوم في تلك المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالخسارة بنتيجة 3-4.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، إنه حدثت مناقشات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي قبل انطلاق المباراة وتم الاتفاق على أن استبعاد شريف إكرامي من تشكيلة المباراة نظرا لغيابه عن مباراة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعرضه للإيقاف مباراتين من جانب الاتحاد الإفريقي "الكاف".

وأشار هاني حتحوت إلى أن الحارس علي لطفي سيكون بديل محمد الشناوي في دوري أبطال إفريقيا  وهو ما يستوجب أن يكون لطفي على قدر عالي من التجهيز تحسبا لأي طارئ في حالة الاستعانة به أمام وفاق سطيف في الجزائر يوم 23 أكتوبر الجاري.

وبخصوص اعتماد الفرنسي باترس كارتيرون على مروان محسن في خط الهجوم بدلا من أحمد ياسر ريان، أنه عائد من الإصابة ولذلك تم الدفع به للتأكد من شفاءه التام ولكنه تعرض للإصابة في نهاية المباراة

 

https://www.youtube.com/watch?v=ic87ZULaT7E