«سقوط راجح المنزلة» .. متهم موقعة البلاي ستيشن فتح النيران فى الشارع .. أصاب طالب وكاميرات المراقبة فضحت الجناة

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز الفيديو الذي تم تداوله بشكل كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يفتح النيران على آخر داخل محل بلاي ستيشن في مدينة المنزلة بالدقهلية فيما قام صاحبه بالإعتداء على الشاب بسلاح أبيض، الأمر الذي أصاب الأهالي بالذعر والغضب وأطلقوا على الشاب الجاني لقب «راجح المنزلة» في إشارة لواقعة الضحية محمود البنا فى المنوفية .

حيث تمكنت الشرطة من القبض على عامل بمحل سمك مرتكب الواقعة بتهمة اطلاق النيران داخل انترنت كافيه بالمنزلة وإصابة طالب 17 عاما بطلق خرطوش، وإثارة الذعر فى المنطقة .

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارا بإصابة طالب بطلق خرطوش فى القدم بعد اعتداء عامل وصديقه عليه داخل انترنت كافيه بالمنزلة، حيث أطلق العامل النيران داخل المحل فى الشارع مما أثار الذعر والرعب بين المواطنين . وتبين أن الشاب الضحية يعرف بـ محمد العربي شيخ العرب 17 عاما طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي مصابا بطلق خرطوش بالقدم، وبسؤاله اتهم عامل بمحل سمك 17 عاما وآخر طالب بالسنة الاولي فى الجامعة يقيمان بالمنزلة بقيام المتهم الأول بإطلاق النيران عليه والثاني بضربه بسلاح أبيض «سنجه» .

 تم تحرير المحضر رقم 15542 جنح المنزلة وكلفت النيابة بسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة .. وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم أثناء هروبه واختبائه فى أحد البلدان بالقرب من المنزلة وتم ضبط البندقية المستخدمة بالواقعة .

وأكدت التحريات وجود خلافات بين الضحية والجاني بسبب مرور المجني عليه بموتوسيكل بجوار المتهم ونشوب مشادة كلامية بينهما تطورة لمشاجرة بالأيدي، بعدها توجه المجني عليه بصحبة والده للاعتذار ولكن المتهم رفض وتوعد بالانتقام من الطالب وقام على إثر ذلك بالهجوم على محل البلاي ستيشن  .

وبتفريغ كاميرات المراقبة فى محل البلايستشن أظهرت تفاصيل الواقعة كاملة حيث تبين دخول المتهم الأول يحمل سلاح ويقوم بإطلاق النيران من بندقية خرطوش كانت بحوزته، مما اثار الذعر والرعب بعدها دخل مجموعة من الشباب أصدقاء المتهم  واعتدوا بالضرب على المجني عليه بسلاح أبيض وهربوا من المكان بعد الإعتداء على المجني عليه .

https://www.facebook.com/gomhorehtala/videos/2632888753435167/

https://www.facebook.com/mha.alnjar.5/videos/3121617941188631/