سيد عبدالحفيظ: ملتزمون بجدول الدورى رغم إجهاد اللاعبين ..ومحمد هانى «سليم»

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق الأحمر حقق فوزًا مهمًا للغاية على إنبي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 والتي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بمسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الفوز سيمنح دفعة كبيرة للأهلي من أجل التقدم في جدول ترتيب فرق المسابقة المحلية.

وأشاد عبدالحفيظ- في تصريح عقب المباراة- بالأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال اللقاء، وقال إنهم نجحوا في السيطرة على المباراة، قبل حالة الارتباك التي تعرضوا لها في آخر دقائق المباراة، وخاصة بعد هدف تقليص الفارق الذي سجله إنبي، ولذلك يجب على اللاعبين أن يتعلموا من خطائهم.

وأضاف "الفوز تحقق في ظل ظروف صعبة، لأننا نلعب مباريات كثيرة في فترة زمنية قليلة جداً، سندخل بعد غدٍ في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، الجمعة، ثم نواجه سيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.. تلاحم المباريات بهذه الصورة يسبب الإجهاد للاعبين، ولكن هذا هو الجدول، ونحن ملتزمون به تمامًا".

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن هدف فريقه الوحيد تحقيق الفوز في كل المباريات التي يخوضها من أجل العودة لمكانه الطبيعي في جدول الدوري.

وعن سبب استبدال محمد هاني لاعب الفريق خلال مواجهة الفريق البترولي، قال عبدالحفيظ إن الظهير الأيمن للفريق، اشتكى من إجهاد عضلي، خلال اللقاء ولكنه سليم من الناحية الطبية، ولم يتعرض إلى أي إصابة، وفضل الجهاز الفني استبداله للاطمئنان عليه بشكل أكبر.

يذكر أن الاهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 36 نقطة، في المركز الثالث بمسابقة الدوري.