سيناريو مجنون يقود ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ

«في ليالي الأبطال لا مثيل للريال».. رسخ ريال مدريد تلك المقولة، وهو يُلاقي بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقلب ريال مدريد الطاولة على بايرن ميونخ في ظرف ثلاث دقائق، في الوقت القاتل، في مواجهة إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال ليقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعد أن أخذ بايرن ميونخ الأسبقية في أرض سانتياجو برنابيو، حينما افتتح الكندي ألفونسو ديفيز التسجيل في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي من دون أهداف بين الفريقين.

ولم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك على الرغم من أن الفرصة كانت سانحة للفريقين في أكثر من هجمة لينتهي الفصل الأول على إيقاع البياض.

وفي الشوط الثاني، زاد الحارس الألماني مانويل نوير عن مرماه في أكثر من فرصة محققة للتسجيل للمرينجي، قبل أن يخطف ألفونسو ديفيز هدف التقدم في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

بعد ذلك بثلاث دقائق، أدرك ريال مدريد التعادل، لكن تقنية الـ«VAR» تدخلت وقامت بإلغاء الهدف نظرًا لوجود مخالفة على ناتشو لاعب الريال قبل تسجيل الهدف.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لعب خوسيلو دور البطولة فأدرك التعادل في الدقيقة 88 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من مانويل نوير، قبل أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب الأليانز أرينا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي.