شاركه في تجارة المخدرات وقتله.. كشف غموض العثور على جثة بدار السلام

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بدائرة قسم دار السلام، وبها عدة طعنات متفرقة.

وعقب تشكيل فريق بحث جنائى من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سن 28 - مُقيم بدائرة قسم شرطة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، و سبق اتهامه فى قضية «تبديد»، ومحكوم عليه فيها بالحبس 3 أشهر.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وبحوزته 25 جرام لمخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، والسابق اتهامها فى إحدى القضايا بدافع السرقة، حيث قام بالاستيلاء على مبلغ 200 ألف جنيه وهاتفه المحمول، وأقر بسابقة تعرفه على المجنى عليه واشتراكهما فى الاتجار بالمواد المخدرة.

وباستهداف ربة المنزل أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت باتفاقها مع المتهم على سرقة المجنى عليه ونفت علمها بقتله، وتم بإرشاد المتهم ضبط مبلغ 150 ألف جنيه وهاتف المجنى عليه  ومسدس صوت و 45 طلقة "قام بشرائها بمبلغ 2000 جنيه من متحصلات الواقعة.

كما أرشد عن مبلغ 36 ألف جنيه لدى أحد الأشخاص مُقيم بالإسكندرية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بتحصله منه على المبلغ لمشاركته فى إحدى المشاريع بالإسكندرية، ونفى علمه بأنه من متحصلات تلك الواقعة