شارك فى التصويت لاختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم

استكمالا لمسيرة الإنجازات، رشح محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ضمن قائمة الـ 10 لاعبين المرشحين بالفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

الأداء الاستثنائي الذي قدمه صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول، وحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 32 هدفا، جعله أول لاعب مصري يرشح ضمن قائمة العشرة الأفضل في العالم.

ولم يكن ترشيح صلاح في القائمة مفاجئة، فإنجازات النجم المصري خلال العام الماضي كفيلة بترشيحه بجدارة، ابتداء من إحرازه 44 هدفا خلال 52 مباراة، فضلا عن وصوله بالريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسارتهم البطولة بعد تعرض صلاح للإصابة وسط حزن متابعي كرة القدم حول العالم، ورغم أداء المنتخب المصري السئ بمونديال روسيا إلى أن صلاح صمم على ترك بصمته وأحرز هدفي المنتخب بالبطولة.

وضمت القائمة بجانب محمد صلاح، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي كيفين دي بروين، والفرنسي أنطوان غريزمان، والبلجيكي إيدين هازارد، والإنجليزي هاري كين، والفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والكرواتي لوكا مودريتش، الفرنسي رافائيل فاران.

ومن المقرر أن يتم تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم في الرابع والعشرين من سبتمبر المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث سيعتمد الاختيار على تصويت الإعلاميين وقائدي ومدربي المنتخبات الوطنية، والجماهير.

يمكنكم التصويت للنجم المصري محمد صلاح عبر الرابط التالي:

https://www.fifa.com/the-best-fifa-football-awards/best-fifa-mens-player/?_branch_match_id=543416531709133720