شاكيري بعد هدفي مان يونايتد : فعلنا كل شئ كي نفوز.. واستطعت تغيير النتيجة

 

في أول تصريحات له بعد إحرازه هدفين لفريقه ليفربول فى مواجهة مانشستر يونايتد والتي أنتهت بفوز الليفر 3 / 1 ، أعرب شيردان شاكيري عن سعادته بتأثيره على المباراة وتغيير النتيجة للفوز بعد دخوله كبديل فى انتصار ليفربول اليوم فى ملعب آنفيلد.

وقال شاكيري نجم منتخب سويسرا للموقع الرسمي لليفربول «أي لاعب يكون غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء هذا شىء طبيعي لكن فقط 11 لاعب يمكنهم البدء وهذا قرار المدرب»

وأوضح شاكيري «سأحاول دائماً التأثير على المباريات عندما ألعب سواء من الدكة أو أساسياً. أنا سعيد جداً بالهدفين» .

وأضاف شاكيري : «لقد كان فوزاً عظيماً ومهماً ايضاً. لقد لعبنا جيداً في الشوط الثاني. لقد حاولنا وحاولنا ونستحق الفوز.. عندما تنظر إلى إحصائيات اللقاء سترى أننا فعلنا كل شيء لكي ننتصر..  لقد كانت مباراة عصيبة ولقد لعبنا على وتيرة عالية» .

وأكد شاكيري «بداية الموسم رائعة بتحقيق رقم قياسي في تاريخ النادي 18 مباراة دون هزيمة .. لكن علينا أن نستمر في العمل..  أتمنى أن نحصل على العديد من المبارايات مثل هذه المباراة. إذا لعبنا فهذا المستوى سنحظى بموسم رائع» .

بهذا الانتصار عاد الريدز إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ومددوا سلسلة اللاهزيمة إلى 17 مباراة من بداية الموسم.

كذلك فقد حقق ليفربول رقم قياسي جديد في تاريخ النادي بـ 18 مباراة بدون هزيمة، هذا مع الأخذ في الاعتبار الفوز في المباراة الأخيرة على برايتون في الموسم الماضي.