شاهد .. أهداف مباراة الزمالك والمقاولون (2-2)

ينشر موقع قناة «صدي البلد» أهداف مباراة الزمالك و المقاولون والتي انتهبت بالتعادل لكل منهما (2-2) فى المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 25 بالدوري الممتاز .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 52 نقطة في المركز الأول وبفارق نقتطين عن الأهلي الوصيف ويتواجه القطبين يوم 30 مارس الجاري في مباراة القمة الأولى والمؤجلة من الدور الأول، وفي المركز الثالث جاء بيراميدز برصيد 48 نقطة ثم المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة .

وجاء فريق مصر للمقاصة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة فيما جاء المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 35 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 32 نقطة واشترك معه الاتحاد السكندري في نفس عدد النقاط في المركز الثامن.

وفي المركز التاسع جاء الإسماعيلي برصيد 31 نقطة ثم حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 29 نقطة وجاءت الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

واحتل فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة ثم وادي دجلة في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة وجاء بتروجت في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

وفي المركز الخامس عشر جاءت سموحة برصيد 25 نقطة ثم الداخلية برصيد 24 نقطة في المركز السادس عشر واحتل المركز قبل الأخير النجوم برصيد 23 نقطة ثم أنبي الذي يقبع في مؤخرة الجدلو برصيد 22 نقطة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=qf6E551A0F8