شاهد.. رد شوبير على تصريحات تركي آل الشيخ.. فيديو

كتب: أنس سمير 

فند الإعلامي أحمد شوبير، التصريحات التي أطلقها تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، خلال المداخلة الهاتفية معه ببرنامج «مع شوبير» على قناة صدى البلد .

وقال شوبير إن الأهلي كان يرغم بالفعل في ضم أحمد الشناوي، لاعب الزمالك، لكن الخطيب رفض الجلوس معه، مؤكدا عدم قدرة أحد على ابتزاز آل الشيخ.

وتابع شوبير « بيراميدز ليس له علاقة بصفقة أزارو، وأرفض وصف إدارة الأهلي بالعصابة» لافتا إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، لم يوقع مع نادي الاتفاق السعودي.

وأضاف شوبير « دوري في التصالح كان تهدئة النفوس، ولك تكن هناك مبادرة مني لعقد الصلح قبل المداخلة الأولى لآل الشيخ، وأتفق مع آل الشيخ في حديثه عن محاولة البعض الإيقاع بينه وبين الخطيب ، لأني أعرف منزلة الخطيب لديه» مشيرا إلى أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عرض على الخطيب العلاج في أمريكا أو أي مكان خلال فترة مرضه، لكن الخطيب شكره وفضل العلاج بألمانيا.

واستطرد شوبير «المهندس عدلي القيعي، شخص كبير وعظيم بالنسبة لنا، وهو مستاء لوصول الأزمة لهذا الحد، والبعض داخل الأهلي يعتقد أنه يسير في اتجاه معاكس»، نافيا حدوث اجتماع بين إدارة الأهلي وحسن حمدي، رئيس الأهلي الأسبق. وعلق شوبير على هدوم آل الشيخ على بعض الإعلاميين والشخصيات العامة قائلاً: « كل الاحترام للدكتور محمد العدل، رجل أهلاوي وقد يكون رأيه حاد، وكل التقدير للزميل زكريا ناصف، والإعلامي مجدي الجلاد».

واختتم شوبير « آل الشيخ قال أن صفحته مع الأهلي انتهت، وهذا حقه، لأن هناك أشخاص تهاجمه وتبعده بشكل غريب، ولن أعقب لأن كل كلمة لي تؤخذ بأسلوب مغاير».

https://youtu.be/YljjVEGiBfM