شاهد .. رسالة محمد هنيدي لتركي آل الشيخ قبل لقاء الزمالك وبيراميدز

وجَّه الفنان محمد هنيدي رسالة حب ومودة واعتزاز بناديه المفضل الزمالك إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز قبل المواجهة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ونشر آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رسالة هنيدية المازحة والتي قال فيها: «مساء الخير معالي المستشار تركي آل الشيخ يا أبو ناصر يا حبيبي يا صديقي العزيز.. سامحني .. يوم الخميس احنا زملكاوية .. زملكاوية .. زملكاوية».

وكان نادي بيراميدز أعلن امس انضمام اللاعب السورى الدولي عمر خربين إلي صفوفه ليكون سادس صفقات النادى فى فترة الانتقالات الشتوية، والتي مازال القيد مستمر بها، واعلن بيراميدز ضم المهاجم السورى وأفضل لاعب فى اسيا 2017 على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر مع امكانية الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائى بعد انتهاء فترة اعارته.

‏من جانبه أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن ضم أحمد توفيق من نادي بيراميدز مقابل إعارة صبري رحيل لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى صفوف الفريق السكندري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم إلى بيراميدز.

ونفي مصيلحي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على «قناة صدى»، أن تكون تلك الصفقة التبادلية مع بيراميدز متفق عليها مبررا إعارة صبري رحيل إلى بيراميدز بسبب عدم مشاركته فى البطولة العربية

ويواجه بيراميدز الزمالك الخميس المقبل فى اطار المباريات المؤجلة من بطولة الدورى العام، وكان المستشار تركى آل الشيخ قد توعد الزمالك بالفوز بثلاثية واكد ضم صفقة مدوية لصفوف فريقه بيراميدز قبل مواجهة الخميس.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/374309453127327/