شاهد .. زوج يحكي قصة خيانة زوجته: اكتشفت عن طريق الصدفة أفلامها الإباحية على الانترنت

حكى أحد الأزواج عن كيفية اكتشافه خيانة زوجته عن طريق الصدفة بعد مشاهدة فيلم إباحي خاص بها عبر شبكة الانترنت.

وأضاف يسري حسين خلال لقائه مع الإعلامية جيسي العاصي ببرنامج 'بر الآمان ' المذاع على 'صدى البلد'، أنه تزوج منذ عام 2002، واستمر زواجه 8 سنوات وانجب منها ثلاثة فتيات.

واشار إلى أنه عند اكتشاف الخيانة كانت زوجته حينها حامل في الشهر الثامن في ابنته الثالثة.

وكشف الزوج أن الفيديو الإباحي الخاص بزوجته كان بتاريخ أبريل 2008، وتم الطلاق في أكتوبر 2010، أي قبل اكتشاف الجريمة بنحو عامين ونصف.

واستطرد أنه يسكن في حي شبرا وأن بعض أصدقاءه شاهدوا عبر الانترنت فيديو بعنوان شاهد مدرسة في شبرا .....وخلال تواجده في العمل قام أصدقاءه بمشاهدة الفيلم الإباحي الخاص بزوجته، وقام بتميز الصوت الصادر من الفيلم بأنه يخص زوجته ولم يخبر أحد بحقيقة ذلك حتى حصل منهم على ذلك الفيديو وأحضر والد وأخو زوجته وأخبرهما بتلك الحقيقة المره.

وأضاف الزوج، أن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو الإباحي صاحب معرض سيارات في منطقة شبرا وقام بتصويرها بغرض ابتزازها، وعندما شاهدت زوجته الفيديو انهارت وتعرضت لحالة من الإغماء.

وترجاه والد زوجته حينها بعدم تقديم شكوى قضائية ضدها حتى لا تحرم من بناتها، وطالب بأن يحصل على حق حضانة بناته، لأن الأم في تلك الحالة غير أمنية على تربية بناته الثلاثة مع وجود العديد من الأفلام الإباحية الخاصة بها، كاشفا أنه تم حرمانه من حق مشاهدة بناته.

https://www.youtube.com/watch?v=tt8L6hjzGIo